منتدى احبابى فى الله
مرحبا بك عزيزي
………
عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك
نتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولمركز تحميل الملفات
مرحبا بك عزيزي ::عانقت جدران منتدانا عطر قدومك ... وتزيّنت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص . كفوفنا ممدودة لكفوفـك نتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك وآرائك الشخصية التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد

شاطر | 
 

 كلام فى الموضة جديد وجذاب وممتع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin_leroi
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 67
نقاط : 1004
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 20/04/2013
العمر : 26

مُساهمةموضوع: كلام فى الموضة جديد وجذاب وممتع    الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 8:22 pm




تأتي موجات الموضة وتذهب بسرعة، ومن الصعب حقا أن تعرفي ما إذا كنت اليوم على الموضة أم لا. قد تشتري فستانا رأيته في المجلة الشهر الماضي، ولكن كيف تعرفي ما إذا كان لا زال على الموضة!


عندما تفكر النساء عادة بالموضة، تفكر في ما إذا كانت تتماشى مع الموضة، أو ترتدي أخر موضة. ولكن هذا تعريف ضيق جدا للموضة. فلماذا لا تزيدي من معلوماتك حول كلمة موضة، حتى تعرفي تماما ما إذا كنت على الموضة.


عندما نسمع كلمة موضة، نتصور فورا سيدة ترتدي ثيابا عصرية، حديثة جدا، من أخر عرض أزياء شهير. وهذه الصورة حقيقية، فالملابس الراقية والعصرية تصنع الموضة، وتجعل أي سيدة على الموضة فورا.


ولكن لكل امرأة رأيها الخاص بالموضة، ويبدو أن النساء اللاتي يهتممن بالأزياء يعرفن مصممي الأزياء والتصاميم بشكل جيد جدا، خصوصا أخر ألوان الموضة، وأخر القصات، والأساليب والأنماط، حتى الأحذية والإكسسوارات. ولكن أنت تكوني على الموضة، فهذا يعني بأن تعرفي أكثر من مجرد اقتناء أخر صيحات الموضة والثياب والإكسسوارات.


لكي تكوني على الموضة، يجب أن يكون لديك رأيك وأسلوبك وتعريفك الخاص بكلمة موضة، يجب أن تعرفي نفسك، وشكل جسمك، والقرارات المناسبة للحصول على شخصية متميزة وعصرية. باختصار، أنت على الموضة، لا يعني أن ترتدي أحدث خطوط الأزياء، على الأقل هذا ليس كل ما هناك.


قد يبدو هذا مثل تحدي كبير، وهو كذلك. لتكوني على الموضة، يجب أن تكوني واثقة من نفسك. يجب أن تتقدمي بعيدا عن صفحات المجلات.


في المرة القادمة التي تخرجي للتسوّق، قومي بتناول كوب من القهوة في مكان هادئ وراقبي النساء من حولك. ستلاحظين بأن هناك بعض النساءِ العصريات، إلا
أنهن لا يرتدين ما تعرضه مخازن الثيابِ. في الحقيقة، هؤلاء نساء جريئات، لأنهن اخترن ببساطة ملابس تناسبهن. إن اختيار الملابس التي تناسبك، وتعكس نقاط الجمال لديك، يجعلك بلا شك سيدة راقية على الموضة.


لتكوني على الموضة، يجب أن تكوني مرتاحة، طبيعية، ورائعة في ثيابك. لا داع لارتداء أحدث الأحذية إذا كان غير مريحا. ولا داع لأن تضعي أخر خطوط الماكياج إذا لم تناسبك. السيدة التي تعرف ما يناسبها وتبدو مشرقة وجميلة في كل شيء ترتديه هي سيدة عصرية على الموضة. وعلى العموم هذه المرأة تعرف ما تختاره من الموضة، وتضيفه كمكل لزيها.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a7baby.montadamoslim.com
 
كلام فى الموضة جديد وجذاب وممتع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احبابى فى الله :: قسم الرجل-
انتقل الى: